الأربعاء , يونيو 19 2019
الرئيسية / أمن ومحاكم / الداخلية شيعت شهيد الواجب الشرطي عبدالله محمد الفيلكاوي من قوة خفر السواحل

الداخلية شيعت شهيد الواجب الشرطي عبدالله محمد الفيلكاوي من قوة خفر السواحل

الفريق النهام: الشهيد أدى واجباته الأمنية بإخلاص وتفان

شيعت وزارة الداخلية اليــوم السبت الموافق 25/5/2019 شهيد الواجب الشرطي عبدالله محمد الفيلكاوي من قوة خفر السواحل إلى مثواه الأخير بمقبرة الصليبخات بعد أن وافته المنية إثر حادث ارتطام وانقلاب قارب تابع لخفر السواحل أثناء أداء واجبه.

وتقدم جموع المشيعين وكيل وزارة الداخليـــــــة الفريق عصام سالم النهام وكبار القيادات الأمنية بوزارة الداخلية وعدد كبير من الضباط والأفراد من الوزارة، والمواطنين والمقيمين.

ونقل الفريق النهام تعازي معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح وتعازيه إلى أسرة شهيد الواجب عبدالله محمد الفيلكاوي، مؤكداً أنه قام بتأدية واجباته ومسؤولياته بكل إخلاص وتفان سائلاً الله العلي القدير أن يرحم الشهيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قام الفريق النهام بزيارة المصابين في حادث ارتطام وانقلاب القارب التابع لخفر السواحل، ونقل لهم تحيات وتقدير معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح وتمنياته لهم بالشفاء العاجل واطلع على التقارير الطبية واستمع إلى الأطباء المعالجين حول حالتهم الصحية مؤكداً على تسخير كافة الإمكانيات لتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.

شاهد أيضاً

إدارة مكافحة المخدرات المحلية تُسقط تاجر مخدرات بدون بحوزته (19) كيلو شبو ونصف مليون حبة مخدرة خبأها في جاخور بالسالمي

تقدر قيمة المضبوطات بأكثر من نصف مليون دينار كويتي ذكرت الإدارة العام للعلاقات والإعلام الأمني …

%d مدونون معجبون بهذه: