السبت , يوليو 20 2019
الرئيسية / محليات / رئيس «الكاريكاتير الكويتية» محمد ثلاب: معرض «هاشتاق2» نقلة نوعية في فن الكاريكاتير

رئيس «الكاريكاتير الكويتية» محمد ثلاب: معرض «هاشتاق2» نقلة نوعية في فن الكاريكاتير

تحت رعاية الشيخة فاطمة مبارك الصباح، تقيم جمعية الكاريكاتير الكويتية معرض «هاشتاق2» في برج الحمراء بتاريخ 17 يناير المقبل، وهو المعرض الثاني للجمعية، الذي تقيمه بالتعاون مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والأداب ضمن مهرجان القرين الثقافي.

وقال رئيس جمعية الكاريكاتير الكويتية محمد ثلاب إن المعرض يشارك فيه 22 رساما من أعضاء الجمعية، حيث سيعبر كل فنان عن رأيه في لوحاته عبر هاشتاق خاص به.

وأضاف ثلاب أن المعرض يضم 120 لوحة تجسد كافة الاتجاهات وتعكس قدرا كبيرا من التميز والتنوع، وسيسطر على أغلبها الشأن الاجتماعي من منظور مختلف، حيث يختار كل رسام مواضيعه التي تخصه وذلك بهدف التنويع داخل الجمعية.

وأشار ثلاب إلى أن المعرض سيكون بمثابة بداية انطلاقة الجمعية في العام الجديد 2019 وهو نوع من المشاركة الفنية التي انطلقت فيها الجمعية بالتعاون مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والأداب.

وبين ثلاب أن معرض «هاشتاق2» سيهتم هذا العام بالصحف الالكترونية لتكون راعية لهم، مثمنا دعم اتحاد الاعلام الالكتروني والصحف الورقية أيضا للمعرض.

ودعا الثلاب الجمهور ومحبي فن الكاريكاتير إلى حضور المعرض، مؤكدا أن المعرض سيكون نقلة نوعية في فن الكاريكاتير ومتميزا بالجرأة في الطرح الاجتماعي، مقدما في الوقت نفسه الشكر والتحية لبرج الحمراء على استضافتهم لفعاليات المعرض.

شاهد أيضاً

برعاية رئيس مجلس الوزراء «الملتقى الاعلامي السادس عشر» يستعد للانطلاق إبريل القادم

الخميس: وزارة الاعلام شريك استراتيجي في فعاليات الملتقى أعلنت الهيئة التنفيذية للملتقى الإعلامي العربي عن …

%d مدونون معجبون بهذه: